“وينرز”: “إرتأينا عدم التنقل وتفادي أي مشاكل أخرى في العلاقة بين البلدين”

أعلن فصيل “وينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي عن عدم تنقل المجموعة إلى الجزائر، لمساندة فريقها أمام مضيفة شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد بلاغ الفصيل المساند للوداد، أنه تعذر على أعضاء المجموعة التنقل إلى الجزائر لمساندة ودعم الفريق، نظرا للعلاقة المتوترة وللأجواء السياسية المكهربة بين البلدين والتي قد تعكر صفو التنقل، وقد تتسبب لأعضاء المجموعة بعض المشاكل هم في غنى عنها.

 

وفيما يلي نص البلاغ:

“ألترا وينرز 2005 تعذر عليها التنقل لممارسة دورها المعتاد في مساندة ودعم الفريق، نظرا للعلاقة المتوترة وللأجواء السياسية المكهربة بين البلدين ، والتي قد تعكر صفو تنقلنا وقد تتسبب لأعضائنا بعض المشاكل نحن في غنى عنها.

فهناك جهات قد تحاول استغلال هذا التنقل بشكل سلبي…

لهذا ارتأينا عدم التنقل وتفادي أي مشاكل أخرى في العلاقة بين البلدين..

ولكننا سنتنقل بقلوبنا وسنحضر بوجداننا وننتظر من الفريق ردة فعل قوية بعد الإقصاء من الموندياليتو، ولعب مباراة رجولية والقتال من أجل هدف واحد هو الظفر بالنقاط الثلاث.

نحن ابطال القارة مطالبين بتكريس الهيمنة وتجسيد السيطرة بكل الملاعب، والدفاع عن اللقب باستماتة . معا للأبد. عاش نادي الوداد الرياضي”

ويواجه فريق الوداد الرياضي مضيفه شبيبة القبائل، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب “5 جويلية” في العاصمة الجزائر، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications