الوسط الفني يستمر في التضامن مع سعد لمجرد

 حكمت المحكمة الفرنسية بالحبس 6 سنوات نافدة في حق النجم المغربي سعد لمجرد في قضية “الإغتصاب والضرب” بالدعوة القضائية التي رفعتها شابة فرنسية تدعى لورا.

 

وحرص مجموعة من النجوم المغاربة على مساندة لمعلم، أبرزهم الإعلامي عماد النتيفي الذي نشر عبر خاصية “سطوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تدوينة جاء فيها: “الحقد الفرنسي ديال هاد الأيام خرج فسعد المجرد وبزاااف عقوبة جد جد قاسية.. لأن هاديك الساطة مشات معاه بمحض إرادتها وضاربة الطاسة وماجور وفاكسينيه ووو.. وكل البشر خطاء إلا من رحمه ربك وأنا أعي ما أقول.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

 

وتضامنا مع إبن بلدها نشرت نرجس الحلاق تدوينة جاء فيها: “شخصيا كنشوف أنه في حالة سعد كان مذنب يكفي داكشي اللي دوز من العذاب النفسي والحصار وحريته اللي كانت مقيدة والمسيرة ديالو اللي تضررات بزاف ودابا ستة سنوات حبس نافد عقلي حبس مع هاد الحكم..”

 

وأضافت الحلاق تدوينة أخرى جاء فيها: “كن كان سعد سميتو ميشيل وعندو جنسية فرنسية كن راه حدا مراتو دبا ويتمتع بحريته غير كونو هانيين فرنسا ماشي هي داك النمودج الواعر اللي عقدونا بيه من صغرنا”.

 

في حين خرجت إبتسام بطمة الشقيقة الكبرى لدنيا عن صمتها، وكتبت: “الله أكبر حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم كيمثل دور البراءة يخ على بشر دابا هاد صفريطة شنو غتستافد من حبسو حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وتصدر إسم الفنان سعد لمجرد مواقع التواصل الإجتماعي، وحصد تضامنا كبيرا من طرف زملائه و المقربين منه أبرزهم حاتم عمور، زهير البهاوي، مريم الأبيض، مصطفى الآغا، عصام وشمة، جليلة التلمسي وغيرهم من المشاهير.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications