5 أفكار لفطور صحي ولذيذ

تعتبر وجبة الفطور الوجبة الأساسية في اليوم، فهي تساعد على إمداد الفرد بالطاقة اللازمة لبدء نهاره إلى جانب المغذيات الضرورية لتفعيل نشاطه الذهني والجسماني.

لذلك نقدم لكم أطيب طبخات وأسهل وصفات لفطور صحي:

1- أومليت بالأرز والخضار:

إن الفطور الذي يتضمن البيض هو دائما الوصفة الأمثل لفطور صحي، فالبيض غني بالبروتينات المفيدة لصحة الانسان. حضري أومليت بالأرز والخضار وقدمي لعائلتك كل الفيتامينات المفيدة!

2- تارت جبن الماعز والطماطم الشهية:

يعتبر الجبن على أنواعه أيضا مصدرا أساسيا للبروتينات، أعدي من أطيب طبخة تارت جبن الماعز والطماطم الشهية، فالطماطم أيضا مغذية وتحتوي على مضادات الأكسدة وتمنح الفرد الطاقة.

3- بانكيك البطاطس لأشهى فطور:

إن كنت من محبي البان كيك على الفطور، ننصحك بتخطي الوصفات التقليدية، حضري بانكيك البطاطس والجبن على طريقتنا وقدّمي لأولادك النشويات والبروتينات معا على الفطور.

4- كلوب سندويش الحبش والجبن:

إنه فطور سهل وسريع وصحي في آن معا، فالكلوب سندويش الحبش والجبن يحضر في غضون 5 دقائق ويحتوي على كل الضروريات الصحية. فالحبش والجبن يؤمّنان لك البروتينات الركيزة الأساسية لكل وجبة، خبز التوست يؤمّن الكربوهيدرات وبالتالي الطاقة والخضروات تؤمّن الفيتامينات وبالتالي القوة.

5- سندويش الجبن والأفوكادو:

إن الأفوكادو يمنح الفرد القوة فهو يعطيه القليل من الدهون التي يحتاجها للشعور بالشبع ومتابعة النهار، لذلك لا تخافي من إدخاله في وصفة الفطور وتحضير ألذ سندويش بالجبن والأفوكادو.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications