بعد الحملة التي شنت ضده.. نجوم مغاربة يتضامنون مع فوزي لقجع

 تصدر “هاشطاغ” إسم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع مواقع التواصل الإجتماعي، إثر حملة شنها بعض الجماهير المحسوبة على فريق الرجاء البيضاوي، الشيء الذي اعتبر كهدية للإعلام الجزائري ليسيء للمملكة المغربية.

 

 

وفي هذا السياق، حرص مجموعة من المشاهير المغاربة المهتمين برياضة كرة القدم على مساندة لقجع في هذه الظرفية، أبرزهم الممثل المغربي هشام بهلول الذي شارك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة جمعت الملك محمد السادس نصره الله برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لحظة توشيحه بوسام ملكي إبان الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

 

 

وأرفق بهلول الصورة بتعليق جاء فيه: “أحسن ملك يوشح أحسن رئيس جامعة ملكية لكرة قدم مر بالمغرب وخسئ الإعلام الكرغولي والذباب الإلكتروني القادم من وراء… موعدنا بكأس إفريقيا 2025 بالمغرب إن شاء الله”.

 

ومن جهته شارك الإعلامي رضوان الرمضاني صورة تحمل عنوان “جماهير الرجاء المغربي تثور لتنحية الفاسد لقجع” لمقال من إحدى الجرائد الجزائرية، وكتب: “ملي كدير فيها قافز وكتكون أناني أكثر من القياس كتماركي على الكول ديالك واخا المنافس كيكون مكلخ كتعطيه الربحة شكرا لكم”.

 

وحرص الفنان حاتم عمور أيضا على مساندة رئيس الجامعة الملكية بصورة شاركها وعلق عليها بمايلي: “أحسن رئيس جامعة فتاريخ المغرب كلنا لقجع ويبقى فريق الرجاء عالمي ولا عزاء للحاقدين”.

 

يشار أن العديد من المغاربة على حساباتهم بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، شنوا حملات للدفاع عن فوزي لقجع ضد الإعلام الجزائري، معتبرين أنها إساءة للمغاربة بصفة عامة، خاصة في ظل الحرب الشرسة التي يعرفها بلدنا ضد الجزائر لنيل شرف تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications