أخنوش: رئيس نادي فلامينغو البرازيلي لكرة القدم زار 5 مدن مغربية

 

كشف رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن رئيس نادي فلامينغو البرازيلي لكرة القدم زار 5 مدن مغربية أثناء احتضان المملكة كأس العالم للأندية، شهر فبراير الماضي.

 

وأوضح أخنوش، في تعقيب له بمجلس المستشارين، حول موضوع “السياسة السياحية الوطنية”، اليوم الثلاثاء، أن رئيس نادي فلامينغو البرازيلي، رودولفو لانديم، أسر له في جلسة حضرها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على هامش “مونديالتو المغرب”، بأنه زار في ظرف أسبوع مدن الشاون ومراكش والرباط وطنجة والدارالبيضاء.

 

وتابع رئيس الحكومة بأن “هذا الأمر غير ممكن إذا لم تكن بلادنا تتمتع ببنية تحتية طرقية وفندقية مهمة”، مشيرا إلى أن رئيس فلامينغو أكد له إعجابه الكبير بالمغرب، وبأنه ينوي العودة رفقة أسرته مستقبلا.

 

في سياق متصل، استحضر رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، المشاركة المتميزة للمنتخب الوطني لكرة القدم في كأس العالم بقطر، قائلا إنها “ساهمت في إشعاع المملكة على المستوى الدولي، كما شكلت حملة تواصلية متميزة لفائدة بلادنا”.

 

ولاستغلال هذا الإنجاز التاريخي، أكد أخنوش أن الحكومة عملت على استثماره قصد تعزيز إشعاع بلادنا، وتعزيز جاذبيتها السياحية، خاصة في ما يتعلق بالانفتاح على الأسواق الجديدة التي أظهر مواطنوها اهتماما كبيرا بالمملكة، من خلال محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications