التنويه باحتضان المغرب لمقر الاتحاد الافريقي للشباب

 هنأت اللجنة التقنية الخاصة للاتحاد الإفريقي للشباب والثقافة والرياضة، المملكة المغربية باحتضانها مقر الاتحاد الافريقي للشباب، إثر الاجتماع الوزاري رفيع المستوى  المنعقد أمس الجمعة بأديس أبابا.

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، ذكر بلاغ لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، أن اللجنة تقدمت بتوصية خاصة تهدف إلى إعادة وتقوية العلاقة بين الاتحاد الافريقي للشباب ومفوضية الاتحاد الإفريقي مع ضرورة توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين.

 

وأضاف البلاغ ان المغرب كان ممثلا في هذا الاجتماع بوفد ترأسه وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، بحضور السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الاتحاد الافريقي، محمد عروشي.

 

ليأكد بدوره بنسعيد، في مداخلته، أن ما خلص إليه اجتماع الخبراء، والتوصية المتعلقة بضرورة إعادة إحياء العلاقة بين مفوضية الاتحاد الافريقي والاتحاد الافريقي للشباب، من شأنه أن يعزز تصور المملكة المغربية بقيادة الملك محمد السادس لقضايا الشباب ويقوي حضور الشباب الافريقي دوليا ويطور خبرات الشباب.

 

ولمن لا يعرف الاتحاد الافريقي للشباب، هو منظمة شبابية افريقية، حرص المغرب على إعادة إحيائها وفقا لرؤية الملك محمد السادس الهادفة للاستثمار في الشباب الافريقي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications