والد بوشواري: “لاعبون كثيرون يفوقونه خبرة لكنه متحمس للدفاع عن حظوظه في انتزاع مكانة داخل المنتخب”

ينتظر المغربي بنجامين بوشواري، لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي، أن تشمله دعوة الناخب الوطني وليد الركراكي، للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023” المقامة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

 

وأكد حميد بوشواري والد بنجامين أن نجله متحمس جدا لخوض هذه التجربة الجديدة رفقة “الأسود”، مؤكدا أن تواجده ضمن اللائحة الموسعة الأولية للمنتخب المغربي تعد بمثابة إشارة واضحة إلى احتمال الاعتماد عليه ضمن القائمة النهائية.

 

وقال والد بوشواري في تصريحات صحفية خص بها موقع “العربي الجديد”: “أظن أن بنجامين يدرك جيداً أهمية مرافقة منتخب “أسود الأطلس” إلى ساحل العاج، بغضّ النظر عن وجود أفضل اللاعبين في مركزه في وسط الملعب، ويفوقونه تجربة وخبرة، لكنه متحمس للدفاع عن حظوظه والمنافسة على انتزاع مكانة في المنتخب المغربي، علماً أنه ما زال لاعباً شاباً لا يتجاوز سنّ الـ 22 سنة”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “أظن أن بنجامين سيكون سعيداً لو تتاح له فرصة خوض أول بطولة أفريقيا برفقة منتخب “أسود الأطلس”، وإذا لم يحالفه الحظ في ذلك، فسيعمل جاهداً حتى يكون ضمن الخيارات الأساسية للمدرب وليد الركراكي في المستقبل”.

 

جدير بالذكر أن بنجامين بوشواري يتواجد ضمن اللائحة الموسعة الأولية للمنتخب الوطني المغربي للمشاركة في “الكان”، والتي قام ببعثها مدرب “الأسود” وليد الركراكي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، في انتظار تقليصها إلى 27 لاعبا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications