صلاح الدين بصير: “مباراة نهضة بركان والزمالك متكافئة والرابح الأكبر هي الكرة الإفريقية والعربية”

اعتبر الدولي المغربي السابق، صلاح الدين بصير، أن مباراة فريقي نهضة بركان والزمالك المصري اليوم الأحد، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون متكافئة لحد ما، مبرزا أهمية تقديم صورة جيدة عن الكرة الأفريقية والعربية في هذه المنافسة، بصفتها الرابح الأكبر في هذه المواجهة.

 

وقال بصير في تصريحات صحفية أدلى بها: “مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم ستكون متكافئة بحكم أن الفريق المغربي يسبق الزمالك بهدف في مباراة الذهاب، كما أن فريق بركان يمتلك عناصر تتمتع بالخبرة”.

 

وأضاف الدولي المغربي السابق: “أما الزمالك فلديه أيضًا جمهور كبير على أرضه سيحضر مباراة اليوم، أعتقد أن جمهور الزمالك الذي سيحضر المباراة يمثل إضافة كبيرة معنوية للأبيض”.

 

وتابع المتحدث ذاته: “على الورق يتضح أن الزمالك فريق قوي ولكن دعني أقول إن نهضة بركان لديهم تجربة كبيرة وخبرة في تلك البطولة كما أن عودة بعض المصابين للفريق سيمثل قوة للفريق المغربي، في النهاية مباراة متكافئة، سيفوز بها الفريق الأفضل تكتيكيا وذهنيا”.

 

واختتم: “أرى أن الرابح الأكبر من تلك المباراة هي الكرة الأفريقية والعربية، والأهم أن تعطي المباراة صورة جيدة للكرة العربية، ونهنئ الفائز ونقول حظ سعيد للمهزوم”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications