“الكاف” يدين أحداث إياب نهائي كأس الكونفدرالية ويؤكد اتخاذ تدابير انضباطية في حق نادي الزمالك

أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” وبشدة، الأحداث التي رافقت مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي جمعت فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان، وذلك في بلاغ أصدره يومه الإثنين.

 

وأكد “الكاف” أن المباراة المذكورة شهدت أحداثا غير مقبولة على غرار الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير المصرية التي نزلت إلى أرضية الملعب، مشيرا أنه أحال القضية على الجهات المعنية للتحقيق فيها واتخاذ تدابير انضباطية في حق نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه.

 

وأصدر الاتحاد الأفريقي للعبة بلاغ جاء فيه ما يلي: “تدين الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 ماي 2024”.

 

وتابع البلاغ ذاته: “أحالت الكونفدرالية الأفريقية القضية على الجهات المعنية في الكاف للتحقيق فيها واتخاذ تدابير انضباطية إذا لزم الأمر، بشأن حوادث وسلوك الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها”.

 

جدير بالذكر أن الزمالك المصري قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان، وذلك بعد فوزه عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications