سوتشي الروسي يحسم موقفه بشأن انتقال عطية الله لنادي الأهلي المصري

حسم سوتشي الروسي لكرة القدم، يومه الإثنين، موقفه من انتقال لاعبه الدولي المغربي، يحيى عطية الله، لنادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكدت تقارير مصرية أن المفاوضات بين الطرفين لم تجر بالشكل الصحيح، مشيرة أن عطية الله سيستمر رفقة النادي الروسي الذي أغلق باب التعاقد مع لاعبه حتى في حال توصله بعرض مغر.

وفي ذات الصدد، قال أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي في تصريح خص به موقع “بطولات” المصري: “لن نبيع يحيى عطية الله إلى الأهلي هذا الصيف، لقد أغلقنا الباب أمام رحيله حتى لو جاء عرض جيد”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “هذا القرار جاء وفقًا لخطط الإدارة الرياضية والمدير الفني للفريق، لأن الدوري الروسي سيبدأ بعد أسبوعين فقط ونحتاج إلى استقرار فني”.

 

وتابع: “يحيى يعاني من إصابة بفيروس كورونا ويحصل على العلاج المطلوب في المغرب، ثم سيعود إلى روسيا، لن يرحل عنا في الميركاتو الصيفي الحالي”.

 

وواصل: “سنبيع لاعب آخر قبل بداية الدوري ونكتفي بذلك حتى مع استمرار الميركاتو الصيفي حتى 2 شتنبر المقبل لأن هناك تشكيل أساسي سنعتمد عليه مع بداية الموسم”.

 

جدير بالذكر أن اسم يحيى عطية الله قد ارتبط بنادي الأهلي المصري الذي كان يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حسب ما أكدته العديد من التقارير الإعلامية مؤخرا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications