البنك الشعبي يوضح بخصوص عطل في خدماته الرقمية

أعلن البنك الشعبي عن استئناف خدماته الرقمية وعودتها للعمل بشكل طبيعي، وذلك عقب خلل تقني مؤقت أثار قلق عدد من زبائن المؤسسة البنكية، الذين لاحظوا اختفاء أرصدتهم من تطبيق الهاتف المحمول، ما خلف موجة من التفاعل والارتباك على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح البنك، في بلاغ نُشر على صفحته الرسمية بمنصة “إكس” (تويتر سابقًا)، أن خدمتي “Chaabi Net” و“Pocket Bank” عادتا إلى العمل بشكل كامل بعد الانتهاء من أشغال الصيانة التقنية الدورية.

 

وأكدت المؤسسة أن الوضع قد تم التحكم فيه بنجاح، مجددة التزامها بتوفير خدمات رقمية آمنة وموثوقة لزبائنها.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية