برشلونة يفاوض السد القطري من أجل تشافي

"تشافي  هيرنانديز"

ما 5 تيفي 

دخل نادي برشلونة في مفاوضات مع نادي السد القطري من أجل التعاقد مع الإسباني تشافي  هيرنانديز كمدرب جديد خلفا للهولندي رونالد كومان المقال بسبب سوء النتائج.

ووفق الإعلام الإسباني، قام وفد من نادي برشلونة يضم نائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، بزيارة العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس الأربعاء، والتقى بأعضاء من إدارة السد.

وقال تشافي صاحب 41 عاما، بعد مباراة السد التي انتهت بتعادل فريقه مع الدحيل 3-3 ضمن الدوري القطري”الناديان في محادثات ويجب التوصل إلى حل”.

وأضاف “أنا أتطلع للعودة إلى الديار كما تتخيلون، لكنها مسألة احترام، لدي عقد ويجب أن يوافق الناديان، أنا متحمس للغاية للعودة إلى الوطن وأكثر من ذلك لأن أكون مدرباً لبرشلونة وهي مسؤولية كبيرة، لكنني متحمس للغاية”.

وأضاف لاعب الوسط الإسباني السابق أن هناك “شرطاً جزائياً صغيراً” في عقده مع نادي السد، وأشارت تقارير إلى أنه قيمته نحو خمسة ملايين يورو (5.8 مليون دولار).

وتابع تشافي “أنا إيجابي للغاية، هذا ما أنا عليه، لقد كنت واضحاً جداً بشأن ما أريد. أعتقد أن الأمر يتعلق بساعات، وربما أيام. إنهم يعرفون موقفي، وآمل أن يتم ذلك”.

في المقابل، كان السد قد أكد عبر مديره التنفيذي تركي العلي أن النادي لا يزال متمسّكاً بتشافي، خلال حضور الوفد الإسباني مباراة السد والدحيل، نقل حساب السدّ على تويتر عن العلي قوله إن “موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم”.

من جهته، قال يوستي للصحافيين المتواجدين في ملعب المباراة الأربعاء إن عدم حضور رئيس النادي خوان لابورتا إلى الدوحة “لا يمثل مشكلة لنادي السد” واصفاً العلاقة بـ”الممتازة”، ومشيداً بحرص إدارة السد على استقبال وفد برشلونة في مطار حمد الدولي.

ولفت يوستي إلى أن “اجتماعاً سيعقد مع إدارة نادي السد بعد انتهاء المباراة مع الدحيل، على أن يُستكمل البحث في اجتماع آخر صباح الغد”.

ونشأ تشافي في صفوف برشلونة منذ صغره وحمل ألوانه في 17 موسماً في أكثر من 750 مباراة محرزا معه 25 لقباً بين 1998 و2015، قبل الذهاب إلى قطر عام 2015.

بعد حمل ألوان السد كلاعب لمدة أربعة مواسم، أشرف على تدريبه وقاده إلى لقب الدوري الموسم الماضي ولقب كأس الأمير في آخر سنتين.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications