الخميسات.. لقاء تواصلي مفتوح حول الإعلام البديل بالمدينة

شهد مقر جمعية المحامون الشباب بمدينة الخميسات، زوال أمس الجمعة, تنظيم مائدة مستديرة حول دور الإعلام البديل في تنمية المدينة والتي تدخل ضمن اشغال الابواب المفتوحة الاولى، من تنظيم الإذاعة الجمعوية إيزرفان، وتحت شعار تعزيز قيم التطوع بين ممثلي وسائل الإعلام بإقليم الخميسات.

وحضر ثلة من الإعلاميين الشباب ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب فعاليات جمعوية نسائية أغنت النقاش حول الموضوع .

 


و أشرفت شيماء بن هلا” الإعلامية بالإذاعة الجهوية إيزرفان، على تسيير النقاش بحيث رحبت بالحضور ومن بينهم موفد موقع “ما 5 تيفي” بمدينة الخميسات، حيث تطرقت لأهمية دور الإعلام في تنمية الإقليم، كما أشار المتدخلون لعدة مواضيع تهم الشأن المحلي و العراقيل التي تعاني منها السلطة الرابعة بالخميسات، من أهمها صعوبة الوصول للخبر، نظراً لعدة عراقيل التي يواجهها المراسلين الصحفيين للتواصل المباشر مع المؤسسات والمجالس المنتخبة.

 


وفي نفس السياق، تم التطرق إلى مجموعة من النقط السوداء التي تهم المدينة، منها بينها الحدث الأخير، أهمها سور مقبرة سيدي غريب الذي تم بناء بطريقة مغشوشة، الذي تم فضحه من طرف بعض المنابر الإعلامية بالمدينة، ذلك من دون أي رد أو توضيح من طرف المجلس البلدي بالخميسات، في ختام هذا اللقاء التواصلي تم الإتفاق على حدة الصف بين ممثلي وسائل الإعلام للخدمة التنمية المحلية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications