فيلم «Spider-Man: No Way Home» يحقق 625 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي

فيلم- « Spiderman no way home » – 625 مليون دولار – بشباك التذاكر العالمي

فيلم «Spider-Man: No Way Home» يحقق 625 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي

ما 5 تيفي

 

تعدى فيلم “سبيدرمان نو واي هوم” كل التوقعات الممكنة، بحيث وصلت إيراداته إلى مليار و 625 مليون دولار بـشباك التذاكر العالمي، وذلك منذ طرحه يوم 17 ديسمبر الماضي، وانقسمت إيرادات الفيلم بين 698 مليون و 724 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، بينما حصل من جهة أخرى على 926 مليون و 300 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

 

الفيلم من بطولة توم هولاند، زندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار وجاكوب باتالون، وتدور أحداثه لأول مرة حول كشف شخصية الرجل العنكبوت الحقيقية، الشيء الذي لم يعد يجعله قادرا على مواجهة العالم الذي يدور حوله، مما دفعه لطلب يد المساعة من “الساحر سترينج” راغبا منه في إرجاع الوقت للوراء ليتم تصحيح الغلط الذي تم القيام به.

 

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم الخيال  الجديد من عالم مارفل، تفوق على إيرادات كل من فيلم تايتانيك المحلية والتي وصلت لـ 659 مليون دولار، وعلى فيلم جوارسيك وورلد، والذي حقق 652 مليون دولار محليًا.

 

يشار إلى أن فيلم “سبيدرمان نو واي هوم” والذي ينحدر من عالم مارڤل السينيمائي، سيتم فيه جمع كل شخصيات “الرجل العنكبوت” الثلاثة والتي مرت في كل الأجزاء السابقة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك