منافسات كأس إفريقيا للأمم.. مباراة ثأرية تجمع أسود الأطلس بالفهود الغابونية

منافسات كأس- إفريقيا للأمم- مباراة ثأرية – أسود الأطلس -الفهود الغابونية

منافسات كأس إفريقيا للأمم.. مباراة ثأرية تجمع أسود الأطلس بالفهود الغابونية

ما 5 تيفي – سميرة زهيري

 

يختتم المنتخب المغربي مبارياته في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم الثلاثاء، بحيث سيلاقي فريق الغابون على أرضية ملعب ياوندي بالكاميرون في الساعة الثامنة مساء ، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس إفريقيا للأمم 2022.

 

وأجرى المنتخب الوطني حصته التدريبية الأخيرة، عشية أمس الإثنين قبل مواجهة نظيره الغابوني اليوم الثلاثاء، بملحق ملعب “أحمدو أهيدجو”، بحضور كافة اللاعبين باستثناء سفيان علاكوش الذي غاب بسبب الإصابة ورومان سايس الذي خاض تداريب انفرادية بعد نزلة برد أصيب بها أول أمس الأحد.

 

وتم تعيين الزامبي جياني سيكازوي، حكما رئيسيا في غرفة تقنيات الڤيديو في لقاء اليوم، فيما سيقوم الموريتاني دحان بيدة بقيادة تحكيم الساحة بمساعدة الليبي عطية مساعد والتنزاني فرانك كومبا.

 

وعلق المدير الفني للمنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش في ندوة صحفية تم عقدها أمس الاثنين، عن تعيين الحكم سيكازوي، والذي كان وراء فضيحة مباراة تونس ومالي، بحيث أقدم على إعلان نهاية المباراة قبل وقتها القانوني.

 

وحيد خاليلوزيتش، أضاف “أن الحكم بدا وكأنه يعاني من مشاكل صحية، لكنه لا يعرفه حق المعرفة ليحكم عليه، لأنه من خلال تجربته في كأس إفريقيا تعرف على حكام أسوء منه”
جذير بالذكر أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخب الغابون صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك