نزاعات العروبي والخروبي تضاعف متاعب الوداد الرياضي

العروبي والخروبي

ما5 تيفيسميرة زهيري

 

تمكن اللاعبان زهير العروبي وياسين الخروبي، من مضاعفة متاعب نادي الوداد الرياضي، حينما قاما بانتزاع حكم لفائدتهما من غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص مستحقاتهما العالقة لدى الفريق، والتي بلغت قيمتها 350 مليونا.

 

هذا وقرر فريق الوداد اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي رغبة في الطعن فيهما وربح المزيد من الوقت، إضافة إلى التخلص بداية من أحكام “الفيفا” التي حرمته من الانتدابات في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وفي ذات السياق، تُوِّج زهير العروبي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية رفقة نادي الوداد الرياضي، حيث رفض تجديد عقده مع هذا الأخير، بسبب تلقيه عرضا احترافيا من الدوري السعودي، إلا أن خطته لم تدم طويلا وعاد إلى البطولة لينضم إلى المغرب التطواني ومنه إلى نهضة بركان، ثم المغرب الفاسي.

 

وبالمقابل، غادر ياسين الخروبي نادي الوداد الرياضي في ظروف جد غامضة، بحيث سجل آخر ظهور له مع الفريق أمام الجيش الملكي، حيث ارتكب خلالها خطأين فادحين، ليختفي إطلاقا عن الأنظار.

 

يشار أن نادي الوداد الرياضي بات مطالبا بأداء 870 مليونا، كمستحقات مجموعة من الأحكام لفائدة لاعبيين أجانب، لتتم بهذا رفع عقوبة المنع من الانتدابات التي أصدرتها في حقه الفيفا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications