طلبة ISMAC يخوضون إضرابا لهذا السبب

طلبة ISMAC يخوضون إضرابا لهذا السبب

يخوض اليوم الخميس، طلبة المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما إضرابا بحضور عضو من الوزارة في تمام الساعة التاسعة صباحا بالباحة الأمامية للمعهد.

 

وحسب بيان صحفي توصل “ما 5 تيفي” بنسخة منه، “ينظم هذا الإضراب بسبب الأوضاع المزرية التي يعيشها طلبة المعهد والتي تتمثل بالخصوص في إرتجالية القرارات المتخذة من طرف الإدارة وعشوائيتها”.

 

وأضاف البيان نفسه، أن طلبة المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما سيواصلون مقاطعتهم للدروس المقررة بين يومي الأربعاء 2 مارس والإثنين 6 مارس بهدف الإستجابة لمطالبهم.

 

وأشار ذات المصدر إلى أن “الإضراب سيظل مفتوحا ومستمرا إلى أن تتحقق مطالب الطلبة المتمثلة في تحديد إستعمال زمن موحد يتناسب مع المنهج الوصفي وعدم إطلاق الدورة الثانية إلا بعد إجراء إمتحانات الدورة الإستدراكية والإعلان عن نتائجها.”

 

 

كما طالب طلبة المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما الإدارة بإتخاذ القرارات بتأن أكبر وباتفاق جميع أعضاء المعهد من إدارة ومنسقي المسالك والأساتذة، بعيدا عن طابع الإرتجالية التي باتت تطغى على قرارات إدارة المعهد والتي لاتأخد بعين الإعتبار مصلحة الطلاب وتمس بسمعة المعهد ككل.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك