بعد أحداث مباراة نهضة بركان.. الجامعة تعاقب متولي والحداد

قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، توقيف اللاعب محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي، وذلك لمباراتين نافذتين مع تسديد غرامة مالية تصل قيمتها لـ30 ألف درهما، بسب الأحداث اللا رياضية التي شهدتها مباراة الرجاء ضد نادي نهضة بركان، يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

 

هذا وأصدرت اللجنة التأديبية مجموعة من العقوبات الصارمة على ناديَي الرجاء الرياضي ونهضة بركان، وكذا لاعبِي كلا الفريقين الذين تسببوا في الأحداث المذكورة.

 

وحسب بلاغ للجْنة ذاتها، فإنه على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي، وبناء على مقتضيات المواد 76 و 85 و105 من مدونة التأديب أصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية:

-توقيف محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي.

-توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

-توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

-تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب.

-تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

-تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب.

-تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

 

جدير بالذكر، أن مباراة نادي الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان، أول أمس الأحد، برسم الجولة العشرين من البطولة الاحترافية الوطنية “إنوي”، شهدت أحداثا لارياضية، بحيث قام لاعبو الفريقين بتبادل اللكمات فور انتهاء زمن المباراة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications