حجز مواد غذائية فاسدة بالقصر الكبير

حجزت اللجنة المحلية المختلطة المكلفة بتتبع حالة التموين ومراقبة الأسعار بمدينة القصر الكبير، اليوم السبت، كمية مهمة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك.

 

 

ووفق ما نقلته وسائل إعلام وطنية، هذه العملية جاءت في إطار المراقبة التي تقوم بها السلطة المحلية بالقصر الكبير بخصوص تتبع حالة التموين ومراقبة الأسعار.

 

 

وأضاف المصدر نفسه، “أسفرت هذه العملية عن حجز كميات مهمة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، وأخرى مجهولة المصدر، كانت في طريقها إلى بطون المواطنين.”

 

هذا وقد تم حجز 120 كيلوغراما من “الحامض المرقد”، و20 كيلوغراما من التين المجفف، وست وحدات من نقانق البقر بوزن 600 كيلوغرام، بالإضافة إلى 10 علب من “الماركرين” من وزن 250 غراما، و15 كيلوغراما من مستحضرات السكر مجهولة الهوية.

 

جدير بالذكر أن اللجنة المحلية المختلطة المكلفة بتتبع حالة التموين ومراقبة الأسعار بمدينة القصر الكبير، قامت بجولة مشتركة من أجل مراقبة مدى تموين المدينة بمختلف المواد الغذائية التي يكثر عليها الإقبال خلال شهر رمضان، وكذا مراقبة مدى استجابة التجار لاستعمال الأكياس الورقية بدل الأكياس البلاستيكية، طبقا للقانون رقم 77.15 المتعلق بمراقبة الأكياس البلاستيكية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications