بالفيديو.. هكذا كان رد شركة “كازا إيفنت” بعد تحميلها مسؤولية الفوضى

 

عقد مجلس جماعة الدار البيضاء، صباح يومه الاثنين، اجتماعا طارئا، دام أكثر من ثلاث ساعات، بحضور نائب العمدة المكلف بالشؤون الثقافية والرياضية، ومدير شركة “كازا إيفنت”، لتتبع اتفاقية انتداب الشركة ذاتها لمواكبة جماعة الدار البيضاء، في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس، خصوصا بعد الفوضى العارمة التي شهدها الملعب المذكور من أعمال شغب وأزبال في كل مكان، خلال مباراتي فريقي الرجاء والوداد الرياضيين أمام الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري.

 

 

وأوضح عبد اللطيف الناصيري، نائب العمدة المكلف بالشؤون الثقافية والرياضية، في تصريح لــ “ميكرو ما 5 تيفي“، أنه لا يجب تحميل مسؤولية المشكل المطروح لشركة “كازا إيفنت” لوحدها، لأن الكل يعتبر مسؤولا عن الأحداث الأخيرة التي عرفتها مبارتي الفريقين، مشيرا أن توقيف الشركة عن مزاولة مهامها لن يكون بالحل الأمثل، وإنما سيزيد الأمر سوءا فقط.

 

 

وقال نائب العمدة، إن شركة “كازا إيفنت” فعلا مسؤولة عن تدبير مسألة الأزبال داخل مركب محمد الخامس، لكنها غير مسؤولة عن أحداث الشغب إطلاقا، لأن المشكل يرجع في نهاية المطاف للجماهير الكروية، وأيضا للطاقة الاستيعابية للملعب الذي لم يعد يستطيع تحمل 90 ألف متفرج.

 




وبالمقابل، رفض محمد الجواهري، مدير شركة “كازا إيفنت” الإدلاء بأي تصريح بخصوص الموضوع مكتفيا بقوله “لا لا هاهوما غيعطيوكم تصريح ماشي أنا”.

 



تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications