الاتحاد المصري يطالب “كاف” بإجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب محايد

قام الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، بإصدار بلاغ موجه للاتحاد الأفريقي “كاف”، طالب فيه بخوض نهائيي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لهذا الموسم، في ملعبين محايدين.

 

وفيما يلي بلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم:

اتحاد الكرة يخاطب كاف لاختيار ملعب محايد لنهائي أبطال أفريقيا. ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، أنه خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف – بشكل رسمي، أثناء سريان بطولتي -دوري الأبطال و الكونفدرالية – للتشديد على ضرورة مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص وإقامة المباراة النهائية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، على ملاعب محايدة بعيدا عن الفرق أطراف المباراتين.
كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، تحفظه على إقامة نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية 2021/ 2022 على ملعب أي من الدول الأربعة التي وصلت فرقها للدور قبل النهائي، وهي مصر والجزائر والمغرب وأنجولا، ويطالب بالحياد التام في مثل هذه الأمور.

 

 

جدير بالذكر، أن نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، ستجمع كلا من الوداد الرياضي بنظيره بيترو أتلتيكو الأنغولي، والأهلي المصري بوفاق سطيف الجزائري، في حين سيلتقي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، كل من نهضة بركان بمازيمبي الكونغولي، وأهلي طرابلس الليبي بأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications