فهمي يقصف مكتب الرجاء ويتهمه بإستهداف الفريق

 

حمزة لخضر

 

هاجم اللاعب الدولي السابق عبد الإله فهمي مكتب فريق الرجاء الرياضي اليوم الإثنين، بعد الهزيمة الأخيرة للخضر على يد صاحب المركز الأخير سريع وادي زم، برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية الإحترافية.

ونشر فهمي تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كتب فيها، ” كيفاش بغيتي تكون تسير فريق بحجم الرجاء او ماقدرش حتي تبدل توقيت المقابلة ،او ماقدرش توقع حتي طلب تغيير توقيت مقابلة، واش انت مسير لي تقول دابا شي نهار قولو ليا حتى مني تصب الشتاء مانلعبوش مقابلة.

 

وتابع اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي في تدوينته المليئة بالغضب، “اقسم بالله الي جايين تريبو الراجا”، في رسالة قوية لمكتب الرجاء الرياضي.

 

والى جانب عبد الإله فهمي، خرج أمس اللاعب السابق لفريق الرجاء أيضا “مجيد دين الجيلاني”، فس بث مباشر على صفحته الرسمية، منتقدا الخسارة التي تعرض لها الفريق اضافة الى سلسلة الإخفاقات التي حصدها الرجاء والأداء الكارثي في جل المباريات.

 

هذا وهبت عاصفة قوية قد تعصف بالمكتب الحالي للفريق في أي لحظة، خصوصا وأن الجماهير الرجاوية الغاضبة عبرت أكثر من مرة عن رأيها وقرارها اتجاه المكتب، موجهة له أصابع الإتهام لما وصل إليه فريقها الرجاء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications