الأهلي المصري يخاطب الإتحاد الافريقي بعدة مطالب قبل النهائي

مصطفى منجم

خاطب الأهلي المصري يومه الثلاثاء، الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد الانتهاء من الاجتماع الذي ترأسه محمود الخطيب، بمجموعة من المطالب العاجلة بغية تحقيقها قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيواجه من خلاله فريق الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وطالب الأهلي المصري “الكاف” بالموافقة على المطالب الستة والتي جائت كالتالي:

1- تحديد سعة التي يتحملها الملعب وتخصيص نسبة 50 في المائة أي نصف الملعب لجماهير الأهلي، وأن النادي سيتكلف بشراء جميع التذاكر من كل الفئات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للفريق المصري.

2- تخصيص نصف الملعب لجماهير الأهلي، في انتظار الإتحاد الإفريقي التأكيد وتوصية الجهات المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك.

3- توفير الأمن الكامل لبعثة الأهلي المصري وجماهيره التي سترحل مع الفريق، وتطبيق القوانين والإجراءات المنصوص عليها قانونا.

4- حصول جماهير الاهلي على تأشيرات السفر تساوي نسبة سعة الملعب، والرد على النادي خلال 72 ساعة على الاكثر نظرا لضيق الوقت.

5- تعيين أبرز الحكام في القارة الإفريقية، ويجب أن يكون الطاقم التحكيمي ليس له سوابق في إحدى المباريات الافريقية المختلفة.

6- اسناد مهمة غرفة “الڤار” لحكام أوروبيين، علما أن الفريق الفائز خلال هذه المقابلة سيمثل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية.

وتنتظر إدارة النادي المصري موافقة الاتحاد الافريقي على ما طالبه به، قبل اقتراب النهائي الذي سيجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء يوم 30 ماي الجاري.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications