أينتراخت فرانكفورت يكتب التاريخ ويحصد اللقب الاوروبي التاني

أينتراخت فرانكفورت يكتب التاريخ ويحصد اللقب الاوروبي التاني

أينتراخت فرانكفورت يكتب التاريخ ويحصد اللقب الاوروبي التاني

مصطفى منجم

عاد فرانكفورت الالماني الى دياره حاملا لقبه الاوروبي الثاني في مسيرته مساء الاربعاء، إثر فوزه على رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح، على أرضية ملعب سانشيز بيثخوان بإشبيلية.

عرفت المقابلة حضور جماهيري كبير من كلا الفريقين، من أجل دعم فرقهم لتحقيق اللقب، علما أن فريق رينجرز لم يحقق في مسيرته أي لقب أوروبي منذ تأسيسه.

دخل الفريقين للشوط الاول، متخوفين من تلقي أي هدف مباغث يبعثر أوراق المدربين، هذا ما شهدته أطوار الفصل الاول، مع محاولات قليلة دشنها اللاعب كناوف في الدقيقة 20 كادت أن تعلن الفرج للنادي الالماني، لكن الرد كان سريعا من المهاجم الاسكتلندي أريبو في الدقيقة 26 الذي مرت تصويبته جانب المرمى، لينتهي الشطر الأول على واقع البياض.

بدأ شوط المدربين، مع نهج تكتيكي جديد وقراءة أخرى لمجريات اللعب، ليتمكن المهاجم القناص جوي أريبو في الدقيقة 57 من تسجيل هدف التقدم لفريقه الاسكتلندي، ليأتي الرد بعد 12 دقيقة من رافاييل بوري الذي أحرز هدف التعادل وارجاع المقابلة الى نقطة الصفر.

وبهذا التعادل احتكم الفريقان للأشواط الاضافية، لكن لم تكن كافية لحسم مصير اللقب، ليتم اللجوء بعد ذلك إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت لنادي فرانكفورت ب4-5.

جدير بالذكر، أن آينتراخت فرانكفورت يحقق لقبه الثاني في الدوري الأوروبي بعد أن بصم على أداء جيد خلال هذا الموسم، ليستحق الظفر به وإضافته في خزينة الفريق.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك