ادارة حسنية أكادير تستنكر هي الأخرى الظلم التحكيمي

أصدرت ادارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم أمس الخميس، بلاغا رسميا استنكرت من خلاله تكرار الأخطاء التحكيمية في حق الفريق السوسي خلال مواجهته لفريق أولمبيك آسفي برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

 

وقال ادارة فريق غزالة سوس في بلاغها: “يجد الفريق نفسه ملزما بإصدار بيان استنكاري يلفت فيه الانتباه إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها حسنية أكادير ضحية لأخطاء بعض الحكام”، مضيفا أن الفريق عانى كثيرا من أخطاء تحكيمية مؤثرة على نتائج بعض مبارياته، مؤكدا على قناعته التامة أن مؤسسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قادرة على تقويم الاعوجاج وتدارك الأخطاء والهفوات خلال مقبل الجولات لما فيه مصلحة كرة القدم الوطنية، والرقي بمستوى التحكيم، ضمانا للمنافسة الشريفة والمتكافئة.

 

 

وعبر الفريق السوسي، عن دعمه لكافة مكونات الفريق من لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية، مع توجيهه بالشكر لجماهيره على دعم الفريق، كما طالب في الوقت ذاته الجامعة والعصبة الاحترافية، بضرورة توعية الحكام ومساعديهم بأهمية وحساسية القرارات المتسرعة والخاطئة التي يتم اتخاذها داخل رقعة الملعب.

 

 

وأضاف المصدر ذاته: “آثرنا نهج سياسية التواصل المؤسساتي وعيا من الفريق السوسي أن الأخطاء التحكيمية هي جزء من اللعبة لكن إذا تطورت بشكل مؤسف فإنها تفسدها”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications