بعد انهيار البيتكوين.. إليكم أبرز العملات التي يمكنكم الإستثمار فيها

 

أميمة مجاد

 

جاء في تقرير لموقع “أناليتيكس إنسايت” إناليتيچس ىنسيعهت وهي هيئة إعلامية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، أنه انهيار العملات المشفرة ليس نهاية المشوار، فهناك عملات بديلة يمكن الاستثمار فيها بعد تراجع قيمة البيتكوين.

 

بين كاتب التقرير “سايانتاني سانيال”، أن العملات البديلة يتعين عليها تعويض بقية إستراتيجيات الاستثمار في العملة المشفرة.

 

وأورد في نفس البيان، أنواع العملات التي يمكن الاستثمار فيها، دون إغفال مبدأ الخسارة في هذا المجال.

 

فأُولى هذه العملات، هي”يو إس دي كوين” UصضC، لاعتبارها من العملات التي مازالت قيمتها تعادل قيمة الدولار، كما أن هذه العملة يمكن استعمالها لعدة أغراض، أهمها توفير الحماية ضد التقلبات التي تعرفها العملات المشفرة، إلى جانب ثقة البورصة في قيمتها واعتمادها كوسيلة للدفع.

 

وإذا كنت تبحث على الاستقرار، فعملة “كاردانو” CإRضإNO هي عملتك المثالية، فرغم التقلبات التي يعرفها سوق العملات، لم تفقد “كاردانو” سمعتها كمشروع نشط في مجال “البلوكتشين”، كما تعد من أسرع العملات المشفرة نموا.

 

أما إذا كنت تبحث عن عملة رخيصة للاستثمار فيها، ف”إكس آر بي” XRP هي الحل، كما أنها أكثر كفاءة لنظام السويفت (صWىFط) الشهير لمعالجة المعاملات الدولية.

 

إلى جانب هذه العملات نجد أيضا عملة “بينانس كوين” BىNإNCى Uصض، لإثباتها أنها استثمار لا يستهان به، نظرا لكونها من العملات الأصيلة لواحدة من بورصات العملات المشفرة، وغيرها من العملات الأخرى التي يمكن الاستثمار فيها في الوقت الراهن، مثل “أفلانش” إVإLإNCحى، “دوجكوين” ضOGىCOىN، و”أبيكوين” إPىCOىN.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications