الخليفي: مبابي باق في باريس إلى غاية 2025

 

ما5تيفي – فرانس24

 

أعلن الرئيس القطري لنادي باريس سان جرمان الفرنسي ناصر الخليفي السبت من ملعب “بارك دي برانس” عن تمديد عقد المهاجم الدولي كيليان مبابي حتى 2025. وبهذا القرار يكون المهاجم الفرنسي الدولي قد حسم الجدل حول إمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي عرض حوالي 200 مليون يورو لضمه حسب تقارير إعلامية.

كشف رئيس نادي باريس سان جرمان، ناصر الخليفي قبيل لقاء فريق متز في المرحلة الختامية من الدوري المحلي، أن المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي اتخذ قرارا بتمديد تعاقده مع نادي باريس سان جرمان بطل دوري الدرجة الأول الفرنسي لكرة القدم.

وقال مبابي بعدما أعلن الخليفي لجمهور “بارك دي برانس” خبر تمديد عقد النجم الفرنسي: “أنا سعيد جدا لبقائي في فرنسا، في باريس، في مدينتي. آمل أن أواصل القيام بما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم والفوز بالكؤوس”.

 

وذكرت تقارير في وقت سابق أن مبابي الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا نهاية الموسم الحالي، كان مرشحا بقوة للانتقال إلى ريال مدريد بطل إسبانيا.

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة وقاد فرنسا للفوز بكأس العالم 2018، مرشحا للرحيل في انتقال مجاني بعد نهاية الموسم الجاري.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications