خلل مؤقت يمنع الدخول إلى تويتر

 

أثر عطل كبير على إمكانية الدخول إلى موقع “تويتر” لبعض الوقت اليوم الخميس 14 يوليوز 2022، إذ وجد العديد من المستخدمين حول العالم أنفسهم يواجهون رسالة “يررور” في إشارة إلى وجود خطأ ما.

لم يعرف على الفور نطاق الانقطاع، لكن مستخدمي الأنترنت في الولايات المتحدة وفرنسا والعراق وليبيا، أفادوا بأنه لم يعد بإمكانهم الوصول إلى المنصة.

 

وكتبت المنصة في تغريدة “البعض منكم يواجهون مشكلات في الوصول إلى تويتر ونحن نعمل على إعادة الخدمة للجميع. نشكر لكم تفهمكم”.

 

وحدد موقع “داوندتكتور” ما يقرب من 55 ألف تقرير عن منع مستخدمي الأنترنت من الوصول إلى “تويتر”، فيما ظهرت الحالة الأولى حوالي الساعة 11.50 بتوقيت غرينتش.

 

ونشر على حسابات المستخدمين “يتعذر استرداد التغريدات في الوقت الحالي. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقا”.

 

ويبدو أنه تم استئناف الخدمة تدريجيا بعد أكثر من نصف ساعة بقليل من بدء الانقطاع، مع اغتنام مستخدمي الإنترنت الفرصة للسخرية من الشبكة.

 

وتؤدي حالات الانقطاع بشكل منتظم إلى تعطيل المنصات الرقمية، بينما تبقى فترات الانقطاع الطويلة استثناء.

 

وتأتي هذه العثرة الفنية في وقت حساس بالنسبة للمجموعة الرقمية، التي دخلت هذا الأسبوع في معركة قانونية مع إيلون ماسك. إذ يريد “تويتر” إجبار الملياردير على احترام الاتفاق الذي وقع عليه في شهر أبريل الماضي، عندما أعلن عزمه شراء المنصة مقابل 44 مليار دولار قبل الانسحاب الأسبوع الماضي.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications