ألعاب التضامن | فوز المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية على مالي

فاز المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية بأول مباراة له ضد مالي، فيما تم إقصاء منتخبات الدراجات والكرة الطائرة والمصارعة، السبت 13 غشت 2022، في اليوم الرابع من منافسات الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي، التي تتواصل إلى غاية 18 غشت في “قونية” بتركيا.

 

تغلب المنتخب المغربي لكرة السلة الثلاثية على نظيره المالي بنتيجة 17 مقابل 13، في مباراة برسم المجموعة الثالثة، أقيمت في قصر المؤتمرات والرياضة في قونية.

 

في المقابل فشل الدراجون المغاربة في اعتلاء منصة التتويج، إذ اكتفى أشرف الدغمي بالمركز الرابع في السباق على الطريق (130 كلم).

 

وحل عادل العرباوي وأنس آيت العبدية في المركزين الثامن والتاسع على التوالي، فيما جاء محسن الكوراجي في المركز الـ14، متبوعا بنصر الدين معتوقي في المركز الـ15، في حين حل منير مخشون في المركز الـ42.

 

من جانبه، غادر المنتخب المغربي للكرة الطائرة المنافسات بعد انهزامه أمام منتخب أذربيجان بثلاث جولات لواحدة (20-25، 25-22، 26-28، 19-25) في مباراة ضمن المجموعة الثانية.

 

وفي رياضة المصارعة اليونانية الرومانية، تم إقصاء بلال البهجة في فئة 67 كلغ في مباراة الميدالية البرونزية ضد الأوزبكي أبرور أتاباييف، كما ودع فؤاد فجاري (60 كلغ)، وعزيز بوعلام (77 كلغ) المسابقة في ربع النهائي.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications