بدر بانون..”دافعت عن قميص الرجاء لمواسم طويلة ولم نخرج بصفر لقب في أي موسم”

أجرى الدولي المغربي بدر بانون لاعب الرجاء سابقا وقطر القطري حاليا الأحد، حوارا مع قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حيث تحدث عن فريقه الأم والوضعية التي يتواجد بها الفريق الأخضر.

 

وفي حديثه أكد بدر بانون أن الرجاء الرياضي قام بانتدابات جيدة خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، مشيرا الى ضروروة عدم خروج الرجاء خلال الموسم القادم بدون ألقاب متمنيا للفريق مسيرة موفقة وأن لا يحدث ما حدث خلال الموسم المنصرم.

 

وقال بانون، “بالنسبة لي كعاشق للرجاء الرياضي، استبشرت خيرا بقدوم الرئيس الجديد عزيز البدراوي، والذي أحسن التواصل مع الجماهير، وهي نقطة افتقدها الفريق في المواسم الماضية”.

 

وأضاف الرجاوي السابق،  “أعتقد أن الانتدابات التي قام بها الرجاء هذا الصيف تبقى جيدة، إضافة إلى التعاقد مع مدرب في المستوى من قيمة التونسي فوزي البنزرتي”.

 

وبخصوص خروج الرجاء بدون ألقاب خلال الموسم الفارط قال بانون، “لقد دافعت عن قميص الرجاء لمواسم طويلة، ولم يسبق أن خرجنا بصفر لقب في أي موسم كما حدث الموسم الماضي، أتمنى أن يكون ذلك بمثابة درس لا يتكرر”.

 

ووجه لاعب قطر القطري رسالة للاعبين حيث قال: “أتمنى أن يكونوا مجموعة واحدة، وتبقى مصلحة النادي هي الأساس، لأن الملايين تساند وتشجع “النسور”، ولا يريدون سوى أن يكون الفريق في القمة وأنا واحد منهم”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications