ميسي يكشف عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية

كشف الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، عن المرشح الأفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2022.

 

وأكد النجم الأرجنتيني، في تصريحات لشبكة”TyC spors” أن الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، هو الأقرب لنيل الكرة الذهبية هذا العام.

 

وصرح ميسي، ” أعتقد أن الكرة الذهبية يجب أن تذهب هذا العام لكريم بنزيما بدون أدنى شك، لقد قدم كريم عاما استثنائيا، وظهر بشكل مميز ونجح في الفوز بدوري أبطال، وكان عنصرا مؤثرا في فريقه بداية من دور الستة عشر”.

 

 

وأوضح “بنزيما كان حاضرا في كل مباراة بالمراحل الإقصائية في دوري الأبطال، ولا أظن أن هناك أي شك حول استحقاقه الفوز بالجائزة”.

 

وقررت المجلة الفرنسية، عدم اقتران منافسات كأس العالم بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، حيث يعتمد التصويت فيها على الأداء خلال الموسم الكروي، بدءا من غشت 2021 إلى يوليو 2022، بدلا من السنة التقويمية كما كان متبعا من يناير إلى ديسمبر من نفس العام، إذ سيعلن عن الفائز بالكرة الذهبية لهذا العام في 17 أكتوبر القادم في باريس.

 

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، هو آخر من توج بالجائزة العام الماضي للمرة السابعة في مسيرته محطما الرقم قياسي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications