تامر حسني يكشف عن معاناته قبل الشهرة

كشف النجم المصري تامر حسني، عن معاناته قبل الشهرة في رسالة مطولة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حاول من خلالها بث الأمل في نفوس بعض الشباب الذين يعانون من اليأس والإحباط بسبب عدم قدرتهم على النجاح.

 

 

وكشف تامر أنه اشنغل في سن مبكرة كعامل في محطة وقود ثم في “سوبر ماركت”، بالإضافة الى أنه كان يحمل مواد البناء لنقلها من مكان إلى أخر، وأوضح وأوضح الفنان المصري أنه كان يحلم بأن يكون لاعب كرة قدم وأن إحترافه الغناء كان في المركز الثاني من طموحاته، وهو ما جعله ينصح متابعيه دائما بوضع خطة بديلة لهم في حالة الفشل في تحقيق الخطة الرئيسية.

 

 

وتابع تامر حسني قائلا: “بعضكم واصل لفقدان الأمل والشغف وبعضكم فاقد الأمل في الحياة نفسها، هطلب طلب منكم قبل أي شيء افتكروا معاناتي في بدايتي وظروفي الصعبة من غير أب ومن غير أي فلوس وبنزل اشتغل في الشوارع”.

 

 

وكشف وكشف الفنان المصري أن راتبه كان 22 جنيه في الشهر أثناء لعب كرة القدم، وكان هدفه أن يرجع للمنزل ليعين أمه بالنقود التي حصل عليها لمساعدتها في علاج شقيقه الذي كان يعاني من المرض، إضافة إلى مصاريف المنزل.

 

 

وفي النهاية نصح الفنان تامر حسني الجمهور بألا يكون أكبر عدو لنفسه، وفي حال اتخذ أحدهم قرارا بالتغيير سيصل، وعليه ألا يستمع إلا لقلبه.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Tamer Hosny (@tamerhosny)

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications