الوداد يعلن رسميا تعاقده مع عموتة خلفا للركراكي

أعلن نادي الوداد الرياضي، الخميس 18 أغسطس 2022، عن توقيع عقد مع الإطار الوطني الحسين عموتة، للإشراف على تدريب الفريق للموسم المقبل ، خلفا للمدرب وليد الركراكي.

 

وقال بيان من نادي الوداد الرياضي ، إنه تم التوصل إلى التعاقد مع آلحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، ، بعد الاتفاق على جميع الأهداف الموضوعة ، وأهمها مواصلة الريادة وطنيا وقاريا.

 

وقال رئيس المكتب المديري للنادي، أنه سيتم خلال الأيام القادمة، تقديم المدرب رسميا لجمهور الوداد الرياضي والرأي العام، وذلك خلال ندوة صحفية.

 

وختم البلاغ بمتمنيات كل مكونات النادي التوفيق للإطار الوطني السيد لحسين عموتة في مهمته رفقة طاقمه التقني وكل عناصر الفريق الأول لكرة القدم.

 

وجدير بالذكر، أن عموتة أشرف سابقًا على تدريب الوداد الرياضي في 2017، وقاد الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الوطني الاحترافي الأول، وأيضا دوري أبطال أفريقيا،

 

يشار إلى أن عموتة طوى ملف نزاعه مع رئيس النادي الودادي سعيد الناصري، الذي كان على خلاف معه بسبب نزاع مالي، الذي إنتهى بحكم هيئة التحكيم الرياضية السويسرية، بنحو 600 ألف دولار، كما تدخل فوزي لقجع ليشترط عليه الحفاظ على منصبه مع إتحاد الكرة، واللجوء إليه متى دعت الضرورة.

 

 

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك