الركراكي الربان الجديد للمنتخب يكشف طاقمه التقني في تدريب الأسود

كشف الإطار الوطني ومدرب المنتخب المغربي وليد الركركي، الأربعاء 31 غشت 2022، عن الجهاز الفني الذي سيقود النخبة المغربية معه.

وقال وليد الركركي في كلمته كمدرب للمنتخب، إنه اختار مواطنيه رشيد بنمحمود وغريب أمزين، مساعدين له، وعمر الحراق مدربا للحراس، والإسباني إيدو غونزاليس، معدا بدنيا.

 

وكان رشيد بنمحمود قد سبق له أن عمل مساعدا لمواطنه الحسين عموتة، في تدريب المنتخب المحلي، وكان أحد المساهمين في تتويج النخبة الوطنية بكأس إفريقيا 2020، كما شغل منصب مساعد لعموتة، أيضا، في تدريب الوداد الرياضي سنة 2017، وساهم في تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا والدوري الوطني الاحترافي.

وبخصوص غريب أمزين، فقد سبق له اللعب مع المنتخب المغربي من 1997 إلى 2006، وأشرف على تدريب بعض الفرق الفرنسية، ويعمل، حاليا، مدربا لفريق “تروا” الفرنسي منذ سنة 2015، وسيلتحق بالطاقم التقني للأسود قريبا.

 

أما عمر الحراق، فقد سبق له أن درب حراس مجموعة من الفرق الإسبانية، على غرار خيرونا، حيث كان ياسين بونو يلعب من 2016 إلى 2020.

من جهته، سبق للمعد البدني إيو غونزاليس، العمل مدربا لفريق سبورتيغ خيون الإسباني، وسيلتا فيغو، وإسبانيول برشلونة، وسبارتاك موسكو، والشباب السعودي.

 

وأوضح الركراكي إلى أنه من الممكن إضافة عضو جديد إلى الطاقم التقني في المستقبل.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications