“الميركاتو”..مانشستر سيتي يحسم صفقة أكانجي

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع السويسري مانويل أكانجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف بروسيا دورتموند، بعقد يمتد 5 سنوات حتى صيف 2027.

 

 

وأعرب أكانجي في تصريح للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “أنا سعيد بالتواجد هنا، ولا أستطيع انتظار البدء، السيتي واحد من أفضل الفرق في أوروبا في آخر المواسم”.

 

 

وأضاف اللاعب، أنه “من الرائع مشاهدة السيتي، فهم يقدمون كرة قدم مثيرة وينافسون على الألقاب في كل عام، وبالتالي القدوم إلى هنا يمثل خطوة مثالية في مسيرتي”.

 

 

 

وأوضح أكانجي البالغ من العمر 27 عاما، “أنا فخور بالتواجد هنا، أتى الانتقال بصورة غير متوقعة في وقت متأخر من سوق الانتقالات، ولكن عندما سألني مانشستر سيتي ما إذا أردت الانتقال، لم يكن لدي أي شك في ذلك، فأنا أعرف جودة الفريق، وأريد إثبات صحة اختياري للجميع”.

 

 

وأشار السويسري، أن “بيب جوارديولا مدرب استثنائي، وهذا الفريق يملك قائمة استثنائية من اللاعبين، وبالتالي هذه فرصة رائعة بالنسبة لي، وأتطلع لاختبار نفسي في البريميرليج، وسأقدم كل شيء لمساعدة الفريق على تحقيق النجاحات”.

يذكر أن مانويل أكانجي، شارك في 158 مباراة خلال فترته التي استمرت أربع سنوات ونصف مع دورتموند، وفاز بكأس السوبر الألماني في عام 2019 وكأس ألمانيا في 2020/21.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications