أزيلال.. المجلس الجماعي لواويزغت يستقبل القائد الجديد

شهد مقر جماعة واويزغت يومه الاربعاء عصرا حفل استقبال القائد الوافد الجديد على قيادة واويزغت إقليم أزيلال، و ترأس مراسيم هذا الحفل كل من السيد رئيس دائرة واويزغت و رئيس المجلس الجماعي المحلي، بحضور أعضاء المجلس و أعضاء المكتب المسير و مديرة مصالح الجماعة و رئيس هيئة المساواة و تكافئ الفرص.

 

و افتتح السيد رئيس المجلس الجماعي والسيد رئيس دائرة واويزغت هذا اللقاء بكلمات ترحيبة مشيدين بالحضور الوازن لممثلي ساكنة واويزغت وبرغبة المجتمع المدني في الانخراط لتحقيق تنمية مستدامة و شاملة و وضع جماعة واويزغت خاصة و المنطقة بشكل عام ضمن مصافي الجماعات النموذجية بالاقليم.

 

و تم بالمناسبة جرد لبعض الانجازات التي تحققت على مستوى دائرة واويزغت و بالخط التصاعدي للمشاريع الخدماتية التي مولت و التي سوف تمول من طرف برنامج المبادرة الوطنية للتنمية بإقليم ازيلال او برامج دعم المقاولات، كما تم التنويه بانخراط الشباب و المراة القروية و بجودة المشاريع المنتقاة سلفا او التي سيتم انتقاءها في الاشطر القادمة.

 

وتم بالمناسبة تسليط الضوء على معيقات التنمية بالمنطقة وعلى ملتمسات ساكنة واويزغت و التشديد على ضرورة تحقيق متطلبات المجتمع المدني خصوصا تلك التي تحظى بصبغة الأولوية.

و في كلمة له ، اشاد السيد قائد قيادة واويزغت، الوافد الجديد الى المنطقة بالاستقبال الذي احتفي به وبالمشاهد الترحيبية التي صنعتها الساكنة في حقه و بالحماسية التي لمسها فيها عبر مدخلات افرادها، مركزا على ضرورة الاشتغال جنبا الى جنب لخدمة الصالح العام و لتحقيق ما يمكن تحقيقه، كما أضاف بأنه سيشتغل على قدم وساق لاستكمال الورش التنموي و الاشتغال على الملفات ذات الاولوية بشكل تشاركي مع المجلس الجماعي و ممثلي الساكنة، مقرا بأنه منفتحا على كل ما يمكن ان يقدم قفزة نوعية لواويزغت.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications