المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية قبل وديتي الشيلي والبارغواي -فيديو-

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم أمس، مساء الاثنين، أول تدريب له قبل مباراتين وديتين ضد تشيلي في برشلونة يوم الجمعة 23 سبتمبر وفي إشبيلية ضد باراجواي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر.

 

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في بيان نشرته على موقعها الرسمي ، إن جميع اللاعبين المدعوين انضموا إلى مقر إقامة المنتخب بملعب بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، باستثناء حكيم زياش وسفيان امرابط وياسين بونو ونوصير مزراوي ، الذين سيلتحقون بالتجمع الاعدادي لأسود الأطلس.

 

وأضاف المصدر ذاته أن الناخب الوطني وليد الركركي ركز خلال الحصة التدريبية ليوم أمس، على إزالة العياء، والتعارف بين اللاعبين.

 

الجدير بالذكر، أن وليد ركركي كشف يوم الاثنين الماضي عن أسماء اللاعبين الذين تمت دعوتهم إلى المباراتين الوديتين، التي تميزت بعودة المغضوب عليهم من المدرب السابق خليلوزيتش، حكيم زياش ويونس بلهندة.

وعرفت لائحة، الـ31 لاعبا، إستدعاء المدرب الوطني للمرة الأولى للمهاجم وليد شديرة المتمرس بنادي باري الايطالي إلى صفوف المنتخب الوطني، وعودة كل من بدر بانون وعبد الصمد الزلزولي، إلى جانب خمسة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية يمثلون أندية الوداد والرجاء ونهضة بركان.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications