حفلات الرباط .. الشاب خالد يلهب حماس الجمهور على مسرح منصة OLM السويسي

عاش جمهور مدينة الرباط مساء أمس الخميس، ليلة فنية ساحرة أعادت فيها حنجرة الفنان الشاب خالد الذهبية لمنصة OLM السويسي توهجها الذي افتقده منذ سنتين بسبب جائحة كورونا.

 

جماهير غفيرة قدر المنظمون عددها ب150 ألف شخص، كانت في الموعد، مع أول حفل غنائي ضمن برنامج حفلات الرباط الكبرى المنظمة على مدى ثلاثة أيام في إطار الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، حيث أمتع الشاب خالد، أو ملك الراي كما يلقبه عشاقه، محبيه الذين رددوا معه على مدى ساعة من الزمن كلمات أغانيه الخالدة من قبيل “عايشة” و “ولي لدارك” و “نسي نسي” وبختة”، وتراقصوا على إيقاعاتها.

 

وألهب الشاب خالد حماس الجمهور خاصة بعد أدائه “سي لا في” حيث ردد الحضور كلمات الأغنية، كما أنارت أضواء الهواتف أرجاء المنصة التي افتقدت جماهيرها المتعطشة للفن والموسيقى منذ أزيد من سنتين.

 

 

وتتواصل حفلات الرباط الكبرى اليوم الجمعة وغدا السبت بعروض لفنان الراب المغربي، ىل Gراندي طوتو والفنانة النيجرية أيرا سطار، والفنان الكونغولي الشهير ضادجو. كما يحيي هذه الحفلات الديفا المغربية سميرة سعيد والفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير، إضافة إلى الفنان المغربي L’إرتيستي.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications