أولاد تايمة.. الجمع العام لنادي شباب هوارة ينتهي في اجواء صحية وجلسة صلح بين الرئيس السابق و الحالي

يوسف بدري / ما5تيفي

 

عقد نادي شباب هوارة لكرة القدم، مساء أمس الخميس 29 شتنبر 2022، بمقر نادي أمجاد هوارة بأولاد تايمة، جمعه العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2022/2021.

 

فبحضور ممثلين عن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، وعصبة سوس لكرة القدم هواة، وكذلك ممثل السلطة المحلية بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري للنادي و محاسب النادي وعدد من المنخرطين.

 

تقدم رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم السيد حميد البهجة بالترحيب بالحضور واستعراض عدد من الصعوبات التي واجهت النادي خلال المواسم السابقة والتي استطاع مكتب النادي التغلب على معضمها مؤكدا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح بفضل مكتب مديري منسجم ومنخرطين لديهم غيرة على الفريق دون ان ينسى دور الجمهور الهواري الذي لا يبخل على الفريق بالتشجيع سواء محليا او خارجيا .
منهيا كلامه بأن الصعود ليس بالأمر السهل دون تظافر جهود جميع المتداخلين من مجالس منتخبة وأعيان وشركات ومستشهرين، من أجل دعم الفريق الذي يمثل الجهة والإقليم.

 

 

وبعد اكتمال النصاب القانوني بحضور اغلب المنخرطين، اعطيت الكلمة للكاتب العام للنادي لاستعراض التقريرين الأدبي والمالي حيث تمت المصادقة عليهما بالإجماع، كما تمت المصادقة على مشروع ميزانية الموسم الرياضي الحالي، وبعد ذلك تمت المصادقة على طلبات المنخرطين الجدد وعددهم 9 منخرطبن في حين تم رفض 3 طلبات، كما تم التداول والمصادقة على تصفية الديون الحقيقية العالقة بذمة النادي إلى غاية نهاية شهر يونيو 2019.

 

و في بادرة مفاجئة أعلن رئيس النادي حميد البهجة، أنه عقد جلسة صلح مع الرئيس السابق للنادي موسى الهبزة، بحضور رئيسة المجلس الجماعي لأولاد تايمة نادية بوهدود.

 

خلال هذه الجلسة تم الاتفاق على تذويب الخلافات والوصول إلى حلول توافقية بين الطرفين من أجل تصفية جميع الديون العالقة بذمة النادي خلال تولي الرئيس السابق السيد موسى الهبزة رئاسة النادي .

 

وصادق الجمع العام على إعطاء الصلاحية لرئيس النادي من أجل جرد جميع الديون والتفاوض مع جميع الأطراف، والبحث عن صيغة لتصفيتها. هذه البادرة خلفت صدى ايجابي استحسنها جميع المنخرطين .

 

و قبل نهاية الاجتماع تم رفع برقية الولاء و الاخلاص باسم رئيس نادي شباب هوارة السيد حميد البهجة الى صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications