إيمان بطمة تطلق العنان لعلامة “EMANE”

 أعلنت الفنانة الشابة إيمان بطمة عن جديد يحمل إسمها، إلا أنها لم توضح إن ما إذا كانت أغنية جديدة أو عمل آخر لم تفصح عنه.

 

 

وكشفت بطمة أخيرا عن سر الترويج للعمل، حيث شاركت مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورتين تروج من خلالها لعطرين للشعر من علامتها التجارية التي إختارت لها إسم “EMANE”.

 

 

وأرفقت إيمان المنشور الذي شاركته بتعليق جاء فيه: “سلام غنكتب الداريجة باش نكون قريبة منكم كثر.. 2022 سنة لي خلاتني نمر من بزاف ديال المغامرات والتجارب ومواقف لي تعلمت منهم وقرارات اتخذتهم وأنا واثقة فيهم.. من بين هاد المغامرات هي حكايتي مع ولادة علامتي EMANE..”.

 

 

ثم أضافت الفنانة الشابة: “عام ديال التفكير والإشتغال.. وأكيد العقبات لي كلنا كنمرو منها.. العقبات لي كتقروينا وتخلينا نتمسكوا بأحلامنا من جديد.. عام ديال الإنتظار عام كنحاول نلقى الشيء لي كيمثلني.. انتظرت الفرصة والوقت المناسب لي نشارك معكم هاد الفرحة وبداية تحقيق حلم من أحلامي.. اخترت عطر “لهيب” للشعر و”سراب” يكونوا أول ولادة لي عائلة EMANE”.

 

 

يشار أن إيمان بطمة تنحدر من عائلة فنية فوالدها هو الفنان محمد بطمة عضو مجموعة “ناس الغيوان”، وأختها النجمة دنيا بطمة التي داع صيتها في العالم العربي، في حين أختها الكبرى هي إبتسام بطمة عارضة أزياء.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications