هذه أجواء حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

انطلقت مند لحظات فعاليات افتتاح كأس العالم 2022، حيث ظهر النجم الأمريكي الشهير مورجان فريمان “Morgan Freeman” و الشاب القطري غانم المفتاح الذي بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. 

 

 

وعرف الحفل تقديم أجزاء من أغاني سابقة في حفل افتتاحات النسخ الماضية لكأس العالم، كما شهد حفل الافتتاح العديد من الفقرات والوصلات الفنية وسط حضور جماهري قوي.

 

 

وقدم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر كلمته خلال حفل الافتتاح حيث قال “بذلنا الجهد واستثمرنا في الخير للإنسانية جمعاء، وأخيرا وصلنا ليوم الافتتاح، اليوم الذي انتظرتموه طويلا، بدءا من اليوم وحتى 18 ديسمبر/كانون أول المقبل، نتابع المهرجان الكروي الكبير في هذا الفضاء المفتوح للتواصل الإنساني والحضاري، “سوف يجتمع الناس على مختلف جنسياتهم وعقائدهم هنا في قطر وحول الشاشات في مختلف قارات العالم للمشاركة في لحظات الإثارة نفسها”.

 

 

وتابع الأمير قائلا: “ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانبا، ويتفقون على ما يوحدهم، أتمنى لجميع الفرق المشاركة، أداءً رائعا وروحا رياضية عالمية، ولكم جميعا قضاء وقت يملؤه الفرح والبهجة، ولتكن أيام مليئة بالخير والأمل، أهلا وسهلا بكم في دوحة الجميع.. أهلا بكم في قطر“.

 

 

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح عرف برنامجا مكونا من 7 فقرات فنية مختلفة أحياها نجوم عالميون.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications