بعد فترة غياب.. محمد الترك يعود للواجهة

 تصدر إسم النجمة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد إنتشار خبر إنفصالهما مرجحين أن السبب هو “الخيانة الزوجية”.

 

 

وبعد آخر جلسة مثل فيها الزوجين أمام النيابة العامة قرر الترك الرجوع إلى بلده البحرين لزيارة عائلته، ليختفي بعدها عن منصات التواصل الإجتماعي، واليوم نشر زوج دنيا بطمة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة لحديقة البيت الذي جمعه بزوجته وبناته وكتب: “وحشتني كلمة بابا خاطري نسمعها كسرتوني”.

 

من سطوي محمد الترك
من سطوي محمد الترك

 

في نفس السياق لا توجد أي مستجدات في قضية الطلاق القائم بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها، رغم أنها كانت قد نشرت تدوينة عبر نفس الخاصية موضحة أن القضية لازالت مستمرة وستوافي بالجديد، إلا انها ولحدود كتابة هاته الأسطر لم تعلن عن جديد القضية.

 

 

في سياق آخر دخل محمد الترك على خط الشجار الذي وقع بين دنيا بطمة والشرطي السابق واليوتوبرز هشام الملولي دفاعا عن زوجته بعدما إنتشر مقطع فيديو لهذين الأخيرين من أحد المطاعم المغربية ليعلق عليه الملولي ب: “جينا مواتيين.. الله يجمعنا في الحلال”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications