“ياسين بونو” يشارك في الحصة التدريبية للمنتخب الوطني

خاض المنتخب الوطني المغربي اليوم، حصة تدريبية انطلقت في تمام الساعة الرابعة والنصف وذلك إستعدادا للمباراة الأخيرة ضد منتخب كندا.

 

وأجرى أسود الأطلس حصتهم التدريبية على ملعب “الدحيل”، وذلك بعد الإنتصار على بلجيكا بهدفين لصفر، في لقاء تاريخي عرف تألق المنتخب المغربي.

 

هذا وشهدت الحصة حضور بعض من عائلات لاعبي المنتخب الوطني لمساندتهم وتحفيزهم على تحقيق الأهم في مباراة كندا، كما أنهن خلقوا جوا من المرح والسعادة خصوصا بالعد الفوز على بلجيكا.

 

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين استعدادا لمونديال قطر، كما شهدت مشاركة “ياسين بونو” الحارس الأول للمنتخب الوطني بعد أن تعذر عليه المشاركة في لقاء الأمس بسبب شعوره بالدوار على بعد دقائق من صافرة الحكم.

 

وكان “ياسين بونو” قد شعر بالدوار قبل دقائق من إنطلاق المواجهة ضد منتخب بلجيكا، مباشرة بعد إنتهاء النشيد الوطني، مما دفع الناخب الوطني لإستبداله بالحارس “منير المحمدي”، الذي تألق بدوره وأنقذ شباك المنتخب المغربي.

 

وتنتظر أسود الأطلس مباراة أخيرة في الجولة الأولى من دور مجموعات مونديال قطر 2022، أمام منتخب كندا الذي يتواجد في أسفل ترتيب المجموعة السادسة بعد خسارته الأخيرة أمام كرواتيا. 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications