قناة جزائرية رسمية تتجاهل فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بكل أنانية – (فيديو)

 لازالت الجارة السيئة تمارس الأفعال الصبيانية الطائشة في حق المغرب، فكما يقال الطبع يغلب التطبع، وبعد أن ألصقت للمغرب عدة تهم وهمية محاولة بكل طاقتها ومؤامراتها وخططها الملوثة، في سلبها أتربت أراضي الصحراء المغربية، حان الدور اليوم على كرة القدم، لتبدأ فعلتهم الخبية بعد مباراة المنتخب المغربي القتالية التي جمعته أمس الأحد مع نظيره البلجيكي، على أرضية ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، محققا فوزه التاريخي العظيم بهدفين ساحقين مقابل البياض.

 

لكن كمية الحقد الدفين الذي زرعته الجارة الشرقية الخبيثة، في عقول المواطنين أصابهم بمرض الجنون الوهمي، وصولا للإعلام الجزائري، حيث قامت مقدمة برنامج المقابلات في قناة جزائرية رسمية بإلغاء مبارة أسود المنتخب المغربي بصفة قطعية وليس الهدف فقط، ماسحة إسم المغرب من الوجود كأنه ليس مشاركا في كأس العالم قطر 2022 رغم حظورهم القوي.

 

 

فعندما كانت المذيعة الشريفة العفيفة، تقدم نتائج مباريات يوم الأحد، إكتفت هذه الأخيرة بالحديث عن نتائج مباريات كل من اليابان أمام كوستاريكا، وكندا أمام كرواتيا ومباراة إسبانيا أمام ألمانيا، مانحة إياها الحق في عدم ذكر مباراة المغرب وبلجيكا، أين لها هذا الحق؟ لانعلم، لكن ربما عدم مشاركتها في نهائيات كأس العالم، أخرجها عن السيطرة وأفقدها الذاكرة حتى نسيت هزيمتها أمام منتخب الكاميرون، حالمة بإمكانية إعادة المباراة بين المنتخبين، وإحياء آمالهم بالمشاركة في المونديال. 

 

أمر أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فيما رجح البعض أن هذا التصرف الغير أخلاقي والغبي هو مجرد ضعف وبرهان عن الحقد والحسد من إعلام جار السوء الجزائري، معتبرين أن المغرب عدو لهم حتى في كرة القدم.

 

وهنا نستحضر كلام الراحل الحسن الثاني حين قال: “ليعلم الناس مع من حشرنا الله في الجوار والنوايا الحقيقية لمن هم يساكنونا ويجاوروننا، ولله الحمد سبحانه وتعالى فقد انكشف الغطاء وعرف كل واحد قيمته الحقيقية والبشرية والسياسسة”، ولعل هاته الكلمات تكون كصفعة توقظ الجزائرين الحالمين من سباتهم الوهمي ليفتحوا أعينهم على حقيقة وواقع فوز المنتخب المغربي.  

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications