دنيا بطمة تهدد: “راكم كدخلو فطريق الغلط مع الشخص الغلط”

 أثارت النجمة المغربية دنيا بطمة الجدل مجددا، بعد تهديدها لأشخاص لم تذكر إسمهم ولم تفصح عن هويتهم إلا أنها أوضحت بأنها أصبحت تلجأ إلى القانون في أي شيء يمسها.

 

وشاركت بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة جاء فيها: “سلام عليكم كلامي موجه ولآخر مرة لواحد الفئة ديما كنقول لهم راكم كدخلو فطريق الغلط مع الشخص الغلط ومكتيقونيش فئة (ضاصرة) ولكن سخونية الراس دائما كترجع بالبرودة.. هاد الفئة باقين متعلمو فن السوشل ميديا حيت كفما فيها ايجابيات فيها خطورة كبيرة معارفينش قيمتها ولا ديك المعاطية”.

 

وأضافت الفنانة المغربية: “المصيبة مجيتونيش شحال هادي جيتو فوقت طلعنا نيفو دكشي خليناه لكن تاكلو به طرف الخبز، ولا القانون ثم القانون والقانون هوا باش كنرد على أي متطفل أو مريضة بغات تبان على ظهري، والقانون لا يحمي المغفلين (الهضرة ما كتشري خضره) وكل من تخول له نفسه يدير فيها واعر فالسوشل ميديا، نتمنى يدير فيها واعر تا ملي تستدعيه الشرطة وشكرا”.

 

 

التدوينة الأولى من سطوري دنيا بطمة
التدوينة الأولى من سطوري دنيا بطمة

 

وختمت دنيا بطمة كلامها بتدوينة أخرى جاء فيها: “كلاي فسطوري لي قبل مموجهش لاصحاب اليوتيوب نو.. يوتيوب نوبتو فالطرق، اصحابو باقي متحطو فراسي مزيان.. نكرة لحد الساعة.. تنسالي وكلا غنمشي ليه لبلاد لي هربان فيها وفرحان بيها ومخبي فيها.. ونسيتو راني بنت حي محمدي اجوووول العالم بأسره.. تنسالي.. حيث لا ينفع الندم”.

 

التدوينة الثانية من سطوري دنيا بطمة
التدوينة الثانية من سطوري دنيا بطمة

 

ورغم هاتين التدوينتين المطولتين إلا أن بطمة لم توضح حقيقة الأمر، أو حتى الشخص الذي تقصده، إلا أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي رجحوا أن الامر متعلق بآخر نقاش لها مع الشرطي السابق واليوتوبرز هشام الملولي الذي إستغل مقطع فيديو نشره لخلق “البوز” كما قالت في السابق.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications