إيمان أغوتان تهاجم عبد الفتاح جوادي وبرنامج “ستون”

 شاركت الإعلامية المغربية إيمان أغوتان مع متابعيها مقطع فيديو مقتطف من حلقة الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي خلال حلوله ضيفا على برنامج “ستون” التابع لقناة “MFM Radio”.

 

 

وصرحت أغوتان بأن جوادي من خلال مروره بالبرنامج المذكور، حرض على العنف ضد النساء وقلل من شأن المرأة عامة والمغربية خاصة، لتعود مرة أخرى عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وتنشر تدوينة جاء فيها مايلي:

 

من سطوري الإعلامية إيمان أغوتان
من سطوري الإعلامية إيمان أغوتان

 

ومن جهته لم يصرح عبد الفتاح جوادي بأي رد يدافع به عن نفسه، بل أعاد نشر المقطع المتداول، ومن جهتهم لم يخرج إعلاميو برنامج “ستون” الشهير، بأي تصريح بعد الهجوم الذي تعرضوا له من طرف الإعلامية المغربية وفضلوا التسلح بالصمت.

 

 

إلا أن متابعي البرنامج كان لهم رأي آخر حيث أشاد العديد منهم أنه لو شاهدت إيمان الحلقة كاملة ما كانت ستخرج بهذا الإستنتاج، لأن جوادي كان يحكي قصة مر بها في حياته، وأن الإعلاميين بالبرنامج لم يحرضوه على العنف، وأنه حين وصفه للمرأة بصفة عامة كان يتحدث عن مواصفات الفتيات اللواتي يجذبنه ويبقى تعبيرا عن رأيه وحرية شخصية.

 

 

وفي نفس السياق أفاد متابعون آخرون أن “ستون” برنامج شبابي هادف في إطار كوميدي خارج عن المألوف لا يمس بكرامة النساء ولا يحرض على أي فعل شنيء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications