تخوف كبير بعد تعيين الأرجنتيني “فيرناندو راباليني” حكما لمباراة المغرب وإسبانيا

مباشرة بعد تعيين الحكم الأرجنتيني “فيرناندو راباليني” حكما لمباراة المغرب وإسبانيا، عبرت العديد من الجماهير المغربية عن تخوفها من حكم الساحة خصوصا وأنه سبق وأن قد اللقاء الأول لأسود الأطلس في دور مجموعات مونديال قطر 2022، ضد منتخب كرواتيا.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الحكم على نطاق واسع، مرفوقين بتدوينات تعبر عن استيائهم من تعيين “راباليني” حكما للقاء المنتخب الوطني في دور ثمن كأس العالم أمام نظيره الاسباني، وذلك بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها خلال مواجهة كرواتيا، و تغاضيه عن جملة من الأخطاء ضد اللاعبين الكرواتيين، ناهيك عن البطاقات الصفراء التي أشهرها في وجه العناصر الوطنية.

 

وكان خبراء في التحكيم قد أجمعوا بعد مباراة المغرب وكرواتيا، وأقروا بالظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب الوطني، اذ كشفوا عن الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الأرجنتيني “فيرناندو راباليني”، كما أنه تعامل بتسامح كبير مع لاعبي الخصم خاصة أن “لوكا مودريتش” كان يستحق البطاقة الصفراء، بعد تعمده عرقلة أشرف حكيمي على مشارف منطقة الجزاء.

 

هذا وسيقود “فيرناندو راباليني”، لقاء أسود الأطلس واسبانيا بعد تعيينه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحساب دور ثمن مونديال قطر 2022.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications