حكيمي:”لم نتأهل لمدة 20 عاما وحققنا ذلك في روسيا”.. “لماذا لا نصنع التاريخ في هذه النسخة”

أشاد لاعب المنتخب الوطني أشرف حكيمي بالدعم الذي قدمته الجماهير المغربية في النسخة الحالية “مونديال قطر 2022″، والنسخة الماضة في روسيا عام 2018.

 

وفي تصريح صحافي للنجم المغربي لصحيفة “ماركا” الاسبانية، تحدث عن الدعم الكبير الذي قدم للمنتخب الوطني خلال النسختين الماضية والحالية حيث قال، “الدعم غير مشروط. في هذه النسخة من كأس العالم وأيضا النسخة الماضية، إنها لحظات فريدة من نوعها، لم نتأهل لمدة 20 عاما وحققنا ذلك في روسيا، ولماذا لا نصنع التاريخ في هذه النسخة”.

 

وأضاف الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، “لقد أعطتنا الجماهير الكثير من الحب. لاحظنا ذلك، ويبدو وكأننا نلعب في المنزل، الكل باللون الأحمر. نحن سعداء. ونشكرهم مرة أخرى ونطلب منهم الاستمرار على هذا النحو”.

وعبر حكيمي عن الحب الذي يعطيه إياه الدعم الجماهيري قائلا، “إنه الحب شيء ألاحظه وأقدره كثيرا لأنه يمنحني المزيد من القوة لمواصلة معرفة أنني أقوم بعمل رائع، والكثير من الناس يتابعونني ويحبونني كثيراً. أنا مغرم جدا بشعب المغربي”.

 

وتنتظر أسود الأطلس مباراة هامة أمام منتخب إسبانيا لحساب دور ثمن كأس العالم، حيث يأمل الشعب المغربي الى تجاوز عقبة الإسبان والمرور الى دور الربع من المونديال ومتابعة المشوار.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications