هشام بهلول يساند “أسود الأطلس”

 لم يبخل المشاهير المغاربة على مساندة المنتخب الوطني المغربي في منافسات “مونديال قطر 2022″، سواء الذين تنقلوا إلى دولة قطر للتشجيع عن قرب أو الذين فضلوا التشجيع من البلاد الأم.

 

 

وحرص الفنان المغربي هشام بهلول على مساندة أسود الأطلس وعلى المجهودات الجبارة التي يقوم بها طاقم المنتخب المغربي، حيث شارك مع متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو مقطف من آخر حصة تدريبية للأسود رفقة الناخب الوطني وليد الركراكي.

 

 

وظهر في المقطع مجموعة من لاعبي الفريق الوطني وعلى رأسهم الدولي المغربي حكيم زياش الذي كان يمسك بالكرة وحاول الركراكي مراوغته إلا أنه كما يقال باللهجة المغربية “بيضو”.

 

 

وعلق الفنان المغربي على هذا المقطع بمايلي: “وجبة شهية البيض بلافوكا.. ما شاء الله جو رائع في تداريب الأسود.. اللهم بارك، حققتم المستحيل بمشاركة خرافية وأي حاجة جابها الله هي فضل منه سبحانه، ولو أن كل ما تحقق هو فضل الله الكريم المعطاء.. ونظن بالله خيرا في مباراة اليوم ضد الإسبان”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يقابل نظيره الإسباني اليوم الثلاثاء على الساعة الرابعة زوالا بملعب “المدرسة التعليمية” بالعاصمة القطرية الدوحة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications