المغرب يتفوق على المنتخبات المشاركة في المونديال بعد التأهل الى دور الربع برقم قياسي جديد

تفوق المنتخب الوطني المغربي بعد التأهل الى ربع نهائي مونديال قطر 2022، على المنتخبات المشاركة في المونديال بعد أن أصبح المنتخب الوحيد الذي تلقت شباكه هدفا واحدا من أصل أربع مباريات خاضها في كأس العالم.

 

وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراة مصيرية لحساب ثمن نهائي المونديال أمام منتخب اسبانيا، حيث انتهت لصالح الأسود بركلات الترجيح واعطتهم الأفضلية والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

 

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لدور ربع نهائي المونديال بعد تأهل المنتخب البرتغالي وهو خصم المنتخب الوطني، بعد التغلب على منتخب سويسرا بسداسية مقابل هدف واحد.

 

وينطلق دور ربع نهائي مونديال قطر الجمعة المقبل 9 دجنبر الجاري بمواجهتين، الأولى تجمع منتخب كرواتيا والبرازيل انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بينما تواجه هولندا نظيرها الأرجنتين في تمام الثامنة ليلا على أرضية ملعب “لوسيل”.

 

ويواجه المنتخب المغربي في اليوم الموالي للجمعة منتخب البرتغال، لحساب ربع نهائي مونديال قطر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال بملعب “الثمامة”، بينما فرنسا تواجه منتخب إنجلترا بـ”استاد البيت”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications